الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016

الغدة الدرقية

من طرف خبير الاعشاب والتغذية العلاجية عطار صويلح 35 عا م من الخبرة  
التسميات:
4:27 ص


الغدة الدرقية 

الغدة الدرقية هي واحدة من أهم الغدد في الجسم البشري وتقع في الحلق. موقع الغدة الدرقية هو أقل بقليل المقطوع الذي يظهر في الحلق الذكور المعروفة باسم آدم؟ ق التفاح. الغدة الدرقية هرمونات التي هي المسؤولة عن إدارة عملية التمثيل الغذائي. الأيض هو العملية التي تنتج الطاقة من الغذاء. تتم معالجة الطعام في تفاعل كيميائي مع الأكسجين لإنتاج الحرارة والطاقة. هذه هي الطريقة التي يكون الجسم قادرا على توفير الطاقة لمختلف وظائفها. الغدة الدرقية تحفز هذه الوظيفة بناء على عوامل مختلفة مثل الحاجة للحصول على الطاقة، فضلا عن توافر الوقود لإنتاج الطاقة. وهناك مجالات أخرى هامة حيث الغدة الدرقية تعمل كذلك. الهرمونات الصادرة عن وظائف مهمة الغدة الدرقية غدة مراقبة مثل استخدام الجسم؟ ق من الفيتامينات وكذلك إنتاج الجسم؟ ق من الأنسجة العضلية.

هناك نوعان من الظروف المختلفة التي يمكن أن تؤثر على الغدة الدرقية. هذه هي الغدة الدرقية وفرط نشاط الغدة الدرقية. يشير الغدة الدرقية سير البطيء للغدة الدرقية. وهذا يعني أن عملية التمثيل الغذائي ونمو العضلات تميل إلى إبطاء. فرط نشاط الغدة الدرقية، من ناحية أخرى، ويحدث عندما الغدة الدرقية يعمل في سرعة عالية للغاية. كل من هذه الشروط قابلة للعلاج إذا كان سببها بعض الخلل الهرموني أو الكيميائية. ومع ذلك، في بعض الحالات، يمكن أن يسبب السرطان واحدة من هذه المشاكل. وهذا ينطوي على مسار مختلف وعادة ما تكون أقل نجاحا من العلاج.

أعراض الغدة الدرقية
الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الغدة الدرقية عرض عدد من الأعراض المختلفة. هذه الأعراض يمكن أن تستخدم لمعرفة السبب الكامن وراء حالتهم الطبية. والناس الذين يعانون من قصور الغدة الدرقية أو انخفاض وظيفة الغدة الدرقية عرض الأعراض التي تشمل الفقراء تحمل البرودة، وانخفاض مستويات الطاقة، سرعة ظهور التعب، وانخفاض الشهية والإمساك. هذه الشروط لن يحدث بسرعة كبيرة كغروب حالة في. وهناك شروط أخرى مثل جفاف الجلد، وزيادة الوزن، وفقدان الشعر، والاكتئاب وفقدان الكفاءة المعرفية التي تأتي في مرحلة لاحقة عندما تعاني المرضى الذين يعانون من حالة لفترات طويلة من الوقت. وتحدث هذه المشكلة من زيادة الوزن لأن لا تنتهي الجسم حتى باستخدام موارد الطاقة المتوافرة لديها. وبالتالي يتم تخزين بعض من هذه الموارد على شكل دهون لاستخدامها لاحقا. وهذا ما يؤدي إلى زيادة الوزن.

لفرط نشاط الغدة الدرقية، وهناك بعض الأعراض التي تؤثر على الشخص والتي تحتاج إلى أن تفهم. الأشخاص الذين يعانون من فرط نشاط الغدة الدرقية تميل إلى يعانون من الأرق، والعصبية، وحركات الأمعاء المتكررة، وفقدان الوزن، والتعرق، والهزات، والشعور الساخنة حتى في ظروف باردة أو باردة. وهؤلاء الأفراد يعانون أيضا من صعوبة في التركيز. كما يمكن للمرء أن يرى أن معظم أعراض فرط نشاط الغدة الدرقية هي أعراض عكسية بالمقارنة مع تلك التي تؤثر على الناس مع قصور الغدة الدرقية.

من المهم أن نفهم أن هذه الأعراض غالبا ما تكون صعبة لإشعار. المسألة هي ان معظم هذه الاختلافات في وظائف الجسم تميل الى ان تكون تجاهلت دون أن يلحظ ذلك. انه فقط عندما يأخذ الفرد الأسهم من صحته التي قد تأتي المشكلة للضوء. فحوصات طبية يمكن استخدامها لتحديد تلك المشاكل بحيث يمكن البحث عن حل لنفسه.

أسباب الغدة الدرقية
كما الغدة الدرقية وفرط نشاط الغدة الدرقية هما ظروف مختلفة، لديهم أسباب مختلفة والتي تكون بمثابة محفزات. من الواضح أن هناك بعض العلاقة بين هذه الأسباب من حيث تأثيرها على نفس الغدة. ومع ذلك، فإنه لا يزال من الضروري التفريق بين الأعراض على أساس نوع المشكلة الغدة الدرقية التي أثرت على الفرد.

لقصور الغدة الدرقية، وتشمل الأسباب القضايا الوراثية، تلف الأنسجة والعيوب في الأنسجة نفسها. قد يؤدي القضايا الوراثية في تطوير الفقيرة من أنسجة الغدة الدرقية. وهذا يعني أن الغدة هي الأقل نموا مما ينبغي. وبالتالي يجوز للفرد يعاني من عدم كفاية وظيفة الغدة الدرقية. يمكن أن يحدث تلف الأنسجة نتيجة لإصابات جسدية أو أضرار الإشعاع أو الضرر الأجسام المضادة. إصابة جسدية إلى الحلق قد يضر الغدة الدرقية التي من شأنها أن تؤدي إلى الغدة الدرقية. ويرتبط أضرار الإشعاع مع العلاجات الطبية العدوانية، مثل تلك المستخدمة لمرض السرطان. هذا يمكن أن يتقلص الغدة أو تلف بعض الأنسجة التي من شأنها أن تبطئ إنتاج هرمونات الغدة الدرقية. وهناك أيضا بعض الحالات الطبية المناعة الذاتية التي يمكن أن تسبب الضرر للغدة الدرقية. شرط المناعة الذاتية هي واحدة حيث هاجم الجسم عن طريق الجهاز المناعي الخاص بها بسبب بعض التهديد المتصور التي أثرت على جزء من الجسم. هذا التهديد غير موجود في الواقع. الضرر الذي يحدث للجسم يأتي من هجوم الجهاز المناعي الذي يتلف الأنسجة السليمة خلاف ذلك.

قد يكون سبب فرط نشاط الغدة الدرقية بسبب الظروف التي تشمل الغدة الدرقية غدة التهاب، تضخم الغدة الدرقية، مرض ؟؟ القبر الصورة والقضايا الغدة النخامية والتي، في حد ذاته، ويحفز الغدة الدرقية. الناس الذين يعانون من سرطان الغدة الدرقية تميل أيضا أن تتأثر فرط حتى ركلات العلاج الإشعاعي في. وعندما يحدث هذا، وزادت من فرص الغدة الدرقية التي تحدث كما سيتم أيضا تلف بعض خلايا الغدة الدرقية تعمل من خلال عملية الإشعاع.

العلاجات للغدة الدرقية
العلاجات لمشاكل الغدة الدرقية تعتمد على نوع المشكلة الغدة الدرقية التي أثرت على الفرد. لأولئك الذين يعانون فرط نشاط الغدة الدرقية، قد يكون من الضروري لخفض الأطعمة المختلفة التي يتم تحفيز للجسم. في أي حال، سوف الجسم ينتج المزيد من الطاقة من أنه من المفترض أن بسبب تنشيط الغدة الدرقية الزائد. ولذلك ينبغي أن يتم القضاء على المنشطات من النظام الغذائي. يجب على المرء أيضا قضاء بعض الوقت حرق الطاقة الزائدة الناتجة وهذا هو السبب التمرين مهم في هذه المرحلة. وبطبيعة الحال، هناك حاجة لزيارة الطبيب الذي سوف توجيه مسار العلاج. في كثير من الحالات، لا ترتبط العلاجات لمشاكل الغدة الدرقية في الواقع يعانون من هذه الحالة نفسها. في الواقع قد يكون السبب في المشكلة من النشاط الحركي الزائد أو تحت الغدة الدرقية النشطة من قبل بعض حالة أخرى. فإن العلاج لهذا الشرط في نهاية المطاف مما يساعد على تطبيع عمل الغدة الدرقية. وهناك أيضا اقتراح أن تقنيات غير طبية يمكن استخدامها للمساعدة في تحسين كفاءة وظيفة الغدة الدرقية. برنامج اليوغا يمكن أن تستخدم للمساعدة على تحسين مرونة وكفاءة الجسم. وهذا سوف يساعد أيضا على تحسين الدورة الدموية. واقتنع أن هذا سيؤدي إلى تحسين أداء الغدة الدرقية.

النظام الغذائي للغدة الدرقية
مشاكل الغدة الدرقية تميل إلى وضع الجسم في حالة من عدم التوازن. لذلك، عندما نتحدث عن النظام الغذائي لمشاكل الغدة الدرقية، فمن المهم أن يتم جلب هذا التوازن الخلفي. من أجل القيام بذلك، يحتاج المرء إلى اتباع نظام غذائي متوازن وصحي. واتباع نظام غذائي متوازن وصحي واحد هو أن يشمل جميع المجموعات الغذائية المهمة فيه. وتشمل هذه المجموعات الغذائية الفواكه الطازجة والخضار الطازجة والبروتينات والكربوهيدرات والفيتامينات والمعادن وحتى الدهون. وينبغي تجنب الوجبات الثقيلة تماما لأن هذه تحتوي على كميات زائدة من الدهون ويمكن أن تمد الجسم مزيد من التغذية من يحتاج إليها أو من أنها قادرة على استخدام بكفاءة. يجب على الفرد أيضا تجنب الأطعمة المصنعة وطعاما أو شرابا مليئة المنشطات. التحول إلى نظام غذائي صحي هو، في أي حال، وحسن للجسم وسوف تساعد على تزويد الجسم مع جميع العناصر الغذائية المطلوبة.

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من قصور الغدة الدرقية، قد يكون من الضروري أن يكون الطعام الذي يساعد على إنتاج الطاقة. وهذا يشمل العناصر التي قد تحتوي على بعض المنشطات مثل الكافيين. فإنه لا يزال من الضروري، ومع ذلك، للتأكد من أن استهلاك المواد الغذائية مثل هذه يحدث في الاعتدال لأن هذا هو أفضل لصحة الفرد. سوف معاناة الفرد من هذا النوع من قضية الغدة الدرقية يكون أيضا عرضة للوضع على الوزن كهيئة لا تستخدم أكبر قدر من التغذية لأنها يجب أن تستخدم. وبالتالي، يجب أن يكون حمية خفيفة ومليئة الأطعمة الطازجة. وينبغي تجنب كل الأطعمة الثقيلة في هذه المرحلة حتى تبدأ حالة الغدة الدرقية لتطبيع من خلال مختلف الأدوية والعلاجات.

اقتراحات للغدة الدرقية
تحدث مشاكل الغدة الدرقية في جميع أنحاء العالم، ويمكن أن تؤثر على أي فرد. ومن المهم أن يتم التعامل مع هذه المشاكل في الوقت المناسب وبطريقة فعالة. واحدة من القضايا مع مشاكل الغدة الدرقية هو أن الأعراض تميل إلى تقديم نفسها ببطء وأقل ما يقال. أعراض عصبية أو عدم القدرة على التركيز أو الخمول جميعا تميل إلى أن نحى بعيدا مشاكل مؤقتة أن الفرد في نهاية المطاف تخلص من. هذا هو التحدي الحقيقي الذي يواجه مشاكل الغدة الدرقية الفردية. وبالتالي، فمن الضروري أن الفرد بتتبع صحته. اختبار الغدة الدرقية هو أيضا من السهل جدا القيام بها وينبغي عدم التردد في اتخاذ مثل اختبار الدم. هذا الإجراء يمكن أن يؤدي إلى تشخيص الحالة من شأنه أن يزعج ذلك الفرد لشهور وسنوات قادمة. علاج الغدة الدرقية من خلال الأدوية هي أيضا بسيطة جدا ويمكن أن يتم على أساس منتظم لضمان أن الفرد يؤدي حياة طبيعية وصحية. فحوصات طبية منتظمة لذلك من الضروري وأوصت لجميع الناس.



نبذة عن الكاتب


خبير الاعشاب والتغذية العلاجية خبير الاعشاب عطار صويلح 30 عام من الخبرة في الطب الاصيل http://rdeh76.blogspot.com/ ..

0 التعليقات:

{ وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ }

كتابا

مكتبة الشعراوي

المدونات

back to top